تقود الطريق إلى مستقبل الملكية الفكرية الخاص بك: cabsat 2019

March 18, 2019

هذا ' في المرة الثالثة لحضور معارض cabsat في 12-14 مارس ، 2019. باعتبارها ملتقى طرق بين الشرق والغرب ، دبي هي حقًا مكان جميل لاستكشاف المزيد من الفرص والأسواق في جميع أنحاء العالم. لسنوات الماضية ، souka ' حصلت المنتجات الرقمية على المزيد من الاهتمام من سوق الشرق الأوسط. لقد استحوذت souka على هذه الفرصة لتقديم أحدث وأحدث المنتجات للعملاء.


cabsat 2019 ( مركز دبي التجاري العالمي ) - مثل هذا الحدث الرائد للبث والأقمار الصناعية & amp؛ محتوى الترفيه في ر هو الشرق الأوسط & amp؛ أفريقيا. هذا العام هو 25 العاشر الإصدار، cabsat هي الفرصة المثالية لجميع المشاركين في التكنولوجيا للتلفزيون والأفلام والأقمار الصناعية والوسائط الرقمية ، esports ، التصوير الفوتوغرافي & amp؛ سمعي العملاء ومقدمي الخدمات في جميع أنحاء العالم .


cabsat 2019 دبي







cabsat 201 9 دبي

كشك souka

القاعة: 5 ، الوقوف: D5-31


الالكترونيات dingshengwei المشترك ، المحدودة

dingshengwei electronics co.، ltd ، التي تأسست في عام 2000 ، هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال التناظرية & amp؛ المعدلات الرقمية المصنوعات في شن تشن ، وقوانغ تشو ، الصين. souka لها جمع العلامة التجارية ، والتي توفر جميع أنواع المنتجات التناظرية والرقمية (صيغ الدعم مثل dtmb، DVB-T، dvbc (j.83a / j.83b) ، ISDB-T، ATSC ) للعملاء في جميع أنحاء العالم ، مثل ، 16 في 1 و 24 في 1 مؤثرات الآن هي المنتجات الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم.


هذه المرة ، تشمل أحدث وأحدث المنتجات من souka skd18 ip qam modulator و skd32 iptv gateway. ال بوابة skd32 البث التلفزيوني عبر الانترنت عبارة عن بوابة استقبال لإشارات البث التلفزيوني عبر الانترنت متكاملة للغاية وفعالة من حيث التكلفة تم تطويرها من قبل شركتنا لنظام تلفزيون الفندق.


بوابة skd32 البث التلفزيوني عبر الانترنت

و skd18 الملكية الفكرية المغير المغير عالية الأداء ومنخفضة التكلفة ، ومناسبة للغاية للاستخدام في أنظمة headend التلفزيون الرقمي في أماكن العمل المختلفة (مثل الفنادق والفنادق والنوادي والمطاعم ، وما إلى ذلك).



skd18 الملكية الفكرية المغير المغير


خلال المعرض ، جذبت souka العديد من العملاء ' القنصلية حول المعدلات الرقمية والحلول. وجدنا أيضا الاتجاه المحتمل حول المعدلات الرقمية ، والتي سوف توجه الطريق بالنسبة لنا في المستقبل القريب. ليس فقط زيادة الوعي بالعلامة التجارية والتعرض ، ولكن أيضا فاز بموافقة بعض العملاء. لقد وضعت أساس جيد لزيادة حصتها في السوق للسوقا ' س رقمي مؤثرات فى المستقبل.






نتطلع لرؤيتك مرة أخرى في عام 2020.



حقوق الطبع والنشر © 2015-2020 Dingshengwei Electronics Co.,Ltd. dyyseo.com   备案号:粤ICP备13029604号-2    

深圳市市场监督管理局企业主体身份公示

top

Leading the way to your IP Future: CABSAT 2019

March 18, 2019

Its the third time to attend the CABSAT Exhibtions on 12-14 Mar, 2019. As the crossroads between East and West, Dubai is really a nice place to explore more opportunities and markets worldwide. For years past, SOUKAs digital products have got much more attention from the Middle East market. So Souka have caught this chance to deliver the latest and newest products for the customers.


CABSAT 2019 (DUBAI WORLD TRADE CENTRE) -- Such a leading event for broadcast, satellite & entertainment content in the Middle East & Africa. This year is the 25th edition, CABSAT is the ideal opportunity for all involved in technology for TV, Film, Satellite, Digital Media, eSports, Photography & Audio customers and providers worldwide.


CABSAT 2019 DUBAI







CABSAT 2019 DUBAI

SOUKA's Booth

HAll:5, STAND: D5-31


Dingshengwei Electronics Co., Ltd

Dingshengwei Electronics Co., Ltd, established in 2000, is one of the industry leading Analog & Digital modulators manufactures in Shen Zhen, Guang Zhou, China. Souka is its popular brand, which provides all kinds of Analog and Digital products (Support formats like DTMB,DVB-T,DVBC(J.83A/J.83B),ISDB-T,ATSC) for the customers worldwide, such as, 16 in 1 and 24 in 1 modulators now are the most popular products all over the world.


This time, the latest and newest products of Souka include the SKD18 IP QAM Modulator and SKD32 IPTV Gateway. The SKD32 IPTV Gateway is a highly integrated and cost-effective IPTV signal receiving gateway developed by our company for hotel TV system.


                                                                     SKD32 IPTV Gateway

And SKD18 IP QAM Modulator is high performance and low cost, and is very suitable for use in digital TV headend systems in various business places (such as hotels, hotels, clubs, restaurants, etc.).



                                                                   SKD18 IP QAM Modulator


During the exhibition, SOUKA has attracted many customers consulation about the digital modulators and solutions. We also found the potential direction about the digital modulators, which will guide the way for us in the near future. Not only increased the brand awareness and exposure, but also won the approval of some customers. It has laid a good foundation for increasing market share for SOUKAs digital modulators in the future.






We look forward to seeing you again in 2020.



Copyright © 2015-2019 Dingshengwei Electronics Co.,Ltd. dyyseo.com   备案号:粤ICP备13029604号-2    

深圳市市场监督管理局企业主体身份公示

top